يوم البحث العلمي لعلوم الحاسب - 2017

ستقوم كلية علوم الحاسب الآلي بتنظيم يوم البحث العلمي لعلوم الحاسبات (CSSRD) في 26/4/2017.

لمزيد من المعلومات انقر هنا.

 
خريجي وخريجات كلية علوم الحاسب بجامعة الملك خالد ندعوكم للتسجيل في معسكرات طويق 1000 المقدمة من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز بالتعاون مع Google حضوريًا في جامعة الملك خالد للتدريب في ٤ مسارات تقنية متنوعة في البرمجة، الأمن السيبراني، علم البيانات والذكاء الاصطناعي، وتطوير الألعاب لمدة ٣ أشهر مكثفة تنتهي بالتوظيف.    للتسجيل: bootcamp.sa
كلية علوم الحاسب الآلي تتيح التدريب الافتراضي للطلاب والطالبات بالتعاون مع Juniper Networks فرصة تدريبية لطلاب وطالبات الكلية للتسجيل في التدريب الافتراضي بالتعاون مع شركة Juniper Networks  في مجال الشبكات وأمن المعلومات، الحوسبة السحابية، تطوير البرمجيات. رابط التسجيل: https://forms.gle/51X5AnDXjfihXCbRA سيتم التواصل مع المرشحين للقبول فور ترشيحهم من قبل الشركة.   للمزيد من التفاصيل  اضغط هنا
تنظم كلية علوم الحاسب الآلي برنامج التدريب الفصلي الافتراضي بعدد من الدورات التدريبية التقنية في مجالات التقنيات الرائدة وذلك في الفترة من ١٤ مارس وحتى ٢٢ أبريل ٢٠٢١، بهدف تطوير مهارات الطلاب العملية وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل، وتضم هذه الدورات التدريبية التقنية مواضيع في (برمجة تعلم الآلة باستخدام لغة البايثون، تطبيقات إنترنت الأشياء، تطوير مواقع الويب باستخدام لغة الجافا، أساسيات الروبوتات، معالجة الصور الرقمية،بناء الدوائر الكهربائية، محاكاة الدوائر المنطقية).
ينظم قسم نظم المعلومات بكلية علوم الحاسب الآلي وبإشراف مباشر من سعادة عميد الكلية عددا من الورش التدريبية لطلاب الدراسات العليا بالقسم. تهدف هذه الورش لتطوير المهارات العلمية والبحثية لطلاب الدراسات العليا وفق أحدث التقنيات والأدوات التطبيقية وبما يتماشى مع متطلبات سوق العمل. حيث تتناول مواضيع هذه الورش التدريبية مجالات أكاديمية مختلفة (علم البيانات ، الأمن السيبراني ، نظم المعلومات العامة)  وفق الجدول التالي :
منسوبو ومنسوبات كلية علوم الحاسب الآلي من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية والطلاب والطالبات يجددون البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية. راجين من الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة.